نبذة عنا

كيف يمكننا مساعدتك

لديك أسئلة؟ اتصل بنا اليوم ، نحن هنا للمساعدة. ما عليك سوى إرسال التفاصيل الخاصة بك وسنتواصل معك قريبًا.

 “ميلينيوم زون” مؤسسة خاصّة تسعى للارتقاء بتدريس اللغة العربية داخل وخارج المدارس، وخلق بيئة محفزة للأطفال والناشئة من خلال مخيمات تربوية ترفيهية.

“ ميلينيوم زون” شركة استشارية وتدريبية تأسست في دولة الإمارات العربية المتحدة .
برنامجنا مخصص حصراً لتحسين المناهج الدراسية المكتوبة والـمُدَرَّسَة والـمُقَيَّمة للدراسات العربية

و الاجتماعية والتربية الإسلامية في جميع أنحاء الشرق الأوسط. حيث نسعىإلى تحويل أساليب التعليم في الفصول الدراسية من فصول تقليدية، منظمة، ومحورها المعلم لتصبح حقيقية أكثر، وتركز على المتعلم، بحيث يتم اعتماد الاستفسار لتعزيز عملية التعلم. مع أخذ هذه الغاية بعين الاعتبار، سوف نعمل مع المجتمعات المدرسية لتعزيز أساليب التدريس والممارسات الحالية من خلال عمليات التطوير المهني وزيارات التشاور. تعتمد ورش عملنا على المشاركة في التدريب العملي على الأحداث التي من خلالها يختبر المشاركون أساليب التدريس المبتكرة والاستراتيجيات. كما تهدف الزيارات الاستشارية إلى مساعدة المعلمين في المدرسة، والتعاون معهم لتطوير ممارسات تعليمية عالية الجودة تتوافق مع معايير وممارسات هيئة المعرفة والتنمية البشرية والمعايير الدولية.

المهمة

تتمثل مهمة خدمات التطوير المهني والاستشارات في تقديم خبرات تعلم عالية الجودة وردود فعل بناءة تمكن الموظفين من تحقيق أقصى قدر من الأداء والتوصل إلى كامل إمكاناتهم والسماح للمدرسة بتحسين معدلات تقييمها وفقاً لمعايير عالمية.

الرؤية

نحن نتطلع إلى تنفيذ تنمية مهنية مصممة تصميماً جيداً ونقدم خدمات التشاور لتلبية احتياجاتكم.

القيم

قيمنا الأساسية هي بمثابة المبادئ التوجيهية لأعمالنا وتحديد أدوارنا في تحسين المدارس وتمكين موظفيها.

التواصل وبناء جسر

التواصل من خلال المعلومات والمفاهيم والموارد وأعضاء المجتمع المدرسي

روح المغامرة

خلق روح المغامرة من خلال تجارب التعلم التي نقدمها. توليد الحماس وروح المخاطرة والمكافأة طوال عملية التعلم

افعل الأشياء الصحيحة للأسباب الصحيحة

إننا نعتمد النزاهة في أعمالنا والطريقة التي نتفاعل بها مع المجتمع المدرسي. وتعزيز النزاهة من خلال فرص التعلم لدينا

السعي والبحث والخبرة والنمو

تحقيق الإتقان في عملنا وتصميم فعاليات التطوير المهني والخدمات التي تسمح للآخرين بالنجاح

تلبية الاحتياجات

الاستجابة لاحتياجات المجتمع المدرسي لدينا. والتحقق من صحة الاستثمار في المجتمعات المدرسية ونموها المهني وتنميتها؛ وتعزيز مجتمع مرحب ومتنوع غني بالموهبة والخبرة.

ابتهاج السن معلمة، منسّقة، مستشارة تربوية، ومدرّبة دولية للمخيمات الترفيهيّة للأولاد. عملت لسنوات عديدة في مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة بوصفها مسؤولة عن النشاطات اللامنهجية. وفي عام 2011 انتقلت إلى دولة الإمارات العربية المتحدة حيث عملت معلمة في عدة مدارس دولية، ثم مديرة لقسم اللغة العربية والتربية الإسلامية في مدارس تطبق برنامج البكالوريا الدولية. كما نظمت عدة مخيمات صيفية بالتعاون مع بلدية دبي، وبدأت حديثاً بالعمل مستشارة لدعم وتطوير المواد المُدَرَّسة باللغة العربية في المدارس الخاصة في الإمارات العربية المتحدة، الكويت، السعودية، سلطنة عمان،المغرب ولبنان.

ابتهاج السن